allonit.com

طريقة استرجاع حساب سناب شات

تطبيقات اندرويد 2017 - تطبيقات اندرويد 2012 Relatif

1. Music Mate: هذا التطبيق يحمل نفس الفكرة التي يأتي بها تطبيق Shazam، ولكن تتعلق بالعثور على مقاطع الفيديو، حيث بكل بساطة عند نية المستخدم مشاهدة الفيديو الرسمي للمسار الصوتي المُشغّل حاليًا، يفتح التطبيق ويترك الأمر له للإستماع للمقطع الصوتي، وبعد ثوانٍ يستعرض له مقطع الفيديو من على يوتيوب، كذلك يستعرض بعض الفيديوهات ذات الصلة، وبالتالي لابد من الإتصال بالإنترنت للإستفادة من التطبيق، والإستعراض هذا أما عن طريق أيقونة عائمة أو عبر إشعار، كما ويُوفّر تطبيق Music Mate قائمة بأعلى الفيديوهات الموسيقية مشاهدة من على يوتيوب، وهناك أداة المشاهدة لاحقًا. 2. SystemPanel 2: الإصدار الثاني من التطبيق الشهير SystemPanel صاحب مهمة مراقبة ومتابعة أهم أدوات وعتاد هاتف الاندرويد، من حالة البطارية والشاحن وحالة المعالج والذاكرة والتطبيقات التي تم تثبيتها وحالة البيانات,, إلخ، كذلك أتى هذا الإصدار الجديد بتصميم جديد كليًا، والأهم جعل كافة أدواته المدفوعة متاحة مجّانًا وبشكل كامل. 3. Defend My WiFi: كما هو معروف شبكات الواي فاي العامة والمفتوحة تكون غير آمنة، وبالتالي يجعل المعلومات والبيانات الشخصية في الهاتف عرضة للإختراق والإعتراض، تطبيق Defend My WiFi يعمل على حماية وتأمين الإتصال بشكل كامل، مبدئًا في إخفاء عنوان IP وصولًا إلى تشفير جميع البيانات والمعلومات الخاصة بالمستخدم سواء البيانات القادمة من وإلى هاتف الأندرويد وذلك عبر تكوين شبكة إفتراضية تتفّذ هذه المهام، أخيرًا التطبيق مجاني ولا يحمل أي إعلانات مزعجة وهو يستحق التجربة.

تطبيقات اندرويد مجانا

تطبيقات اندرويد 2016 مجانا

تحميل تطبيقات اندرويد مدفوعة

( أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن أفضل تطبيقات اندرويد الجديدة التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات كبيرة ورئيسية. (لا تنسوا تحميل تطبيقنا لمتابعة آخر الأخبار والمقالات بسهولةٍ من هاتفكم الذكيّ: اضغط هنا). جمهرة التطبيق الخاص بالموقع الموسوعي "جمهرة" الهادف لتقديم محتوى عربي عالي الجودة خصوصًا من ناحية تحرّي دقة المعلومات ومصادرها، وذلك بما يؤدي لتأمين منصةٍ ثقافية كبيرة يستفيد منها القارئ العربيّ سواء كان يبحث عن معلومةٍ ثقافية، فنيّة، سياسية، اجتماعية، رياضية وعلمية. يوّفر التطبيق الخاص بالموقع وسيلةً سهلة لمتابعة آخر المقالات المنشورة وقرائتها مع خصائص أخرى مثل إمكانية متابعة كتّاب محددين دون غيرهم. للاطلاع على مراجعتنا الكاملة للتطبيق: اضغط هنا. [su_button url=" target="blank" background="#103391″ size="8″ center="yes" icon="icon: android"]رابط تطبيق جمهرة من متجر بلاي[/su_button] Microsoft Edge بعد غيابٍ طويل، قررت مايكروسوفت وأخيرًا توفير متصفحها الرسميّ "إيدج Edge" على هواتف أندرويد، حيث يتميّز بتصميمه المتوافق مع الفلسفة الخاصة بنظام ويندوز 10، مع تضمينه بخاصية "استمر على الحاسب Continue On PC" التي تتيح مشاركة الروابط بشكلٍ فوريّ من الهاتف إلى الحاسب.

تحميل تطبيقات اندرويد عن طريق الكمبيوتر

تحميل تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا بصيغة apk

  1. تطبيقات اندرويد 2015
  2. تنزيل تطبيقات اندرويد للموبايل
  3. أفضل تطبيقات 2017 لأندرويد وآيفون.. طبقًا لمجلة «تايم» - ساسة بوست
  4. تنزيل تطبيقات اندرويد

تنزيل تطبيقات اندرويد apk

23- Nintendo Switch Parental Controls هناك الكثير من الأشياء التي يجب مراقبتها عند استخدام الأطفال والمراهقين للإنترنت. يقدم هذا التطبيق إمكانية التحكم في استخدام الأطفال للإنترنت بشكل كبير؛ حيث يتيح للأبوين مراقبة استخدام الأطفال لهواتفهم، والمدة التي بقوا فيها يستخدمون كل تطبيق، ويتيح كذلك التحكم بتحديد وقت لكل تطبيق، مثل أوقات استخدام تطبيقات الألعاب، أو وضع المنشورات والصور على مواقع التواصل الاجتماعي، ووضع قواعد عامة للاستخدام، ويتيح التطبيق كذلك إغلاق التطبيق حال خرق الطفل أو المراهق لأي قاعدة وضعها الأبوان مسبقًا. 22- Runtasty حمل التطبيق بنظام أندرويد ، وآبل ظهر هذا التطبيق في شهر أبريل (نيسان) بقاعدة بيانات تحتوي على أكثر من 40 وصفة لأطعمة، وهو الرقم الذي لا يعتبر كبيرًا مقارنة بتطبيقات أخرى تشمل 50000 وصفة وأكثر؛ إلا أن « Runtasty » يتميز بسمة جديدة استطاعت جذب المستخدمين وهي الترشيحات التي يقدمها بخصوص الحميات الغذائية المختلفة. يمكنك أن تحصل على وصفات عالية الكربوهيدرات، أو مرتفعة البروتين، وغيرها من الوصفات التي تناسب مختلف الحميات الغذائية. 21- Pokémon: Magikarp Jump حمل التطبيق لنظام أندرويد ، و آبل فكرة التطبيق سهلة إلى درجة الملل، هذا ما سيخرج به شخص إذا شرحت له فكرة اللعبة دون أن يلعبها.

7. Peek Launcher: هذا التطبيق يجمع لك جميع التطبيقات والألعاب والمواقع والاتصالات والمفضلات وكل شيء من على هاتفك الأندرويد في محرك بحث، بمجرد كتابة المستخدم أي حرف تظهر له جميع النتائج المبدوئة بهذا الحرف، وزيادة عن ذلك اللانشر ذكي حيث يتعلم منك من خلال وضع التطبيقات التي يمكن ان تتصفّحها في وقت أو مكان معين على الشاشة الرئيسية، ولا يتعدى عدد التطبيقات 8 كحد أقصى، وليس هذا فحسب حيث من مميزات اللانشر أيضًا دعمه لخاصية إختصارات التطبيق، والمشابهة لخاصية 3D Touch على هواتف آيفون الحديثة، والعديد من أدوات التخصيص الأخرى. 8. Lenka: لشيء البارز في التطبيق هو إعتماده على نمط تصوير واحد، وهو النمط الأبيض والأسود، والأهم من كل ذلك رؤية التأثير في الوقت الحقيقي، وبغض النظر عن التأثيرات، هناك الإعدادات اليدوية التي تُمكّن المستخدم من السيطرة على الألوان وطغيانها أو مرؤتها في الصورة، ومن هذه الإعدادات إعداد التباين والتركيز والإضاءة القوية، ناهيك عن الإعداد التلقائي، كما ويدعم التطبيق إمكانية إلتقاط الصورة عبر أزرار التحكم بالصوت، مع توفيره للأدوات الرئيسية الموجودة على كل تطبيق كاميرا. 9. Cryptomator: المتبلور فكرته في تشفير الملفات السحابية تشفيرًا قويًا، وهذا التشفير من نوع AES (256 bit keylength)، وبذلك تكون الملفات محميّة للغاية، ولن يطلع عليها سواء، وللإطلاع عليها أولًا فك التشفير بوضع كلمة المرور الموضوعة مُسبقًا، من ناحيته أيضًا يدعم التطبيق حاليًا الخدمات السحابية قوقل درايف ودروب بوكس، ومستقبلًا سيتم الدعم للمزيد من الخدمات السحابية، وهذا ما أشار إليه فريق عمل التطبيق، ولا يحتاج التطبيق إلى أي حساب دخول للإستفادة من خدماته.

April 21, 2022

allonit.com, 2024